تعليمات حول كيفية لعب zatch جرس التداول بطاقة المباراة






+

تعليمات حول كيفية لعب zatch التداول جرس بطاقة اللعبة؟ باقة صر أجاب مشاركة لول كنت تتاجر فقط أولا وقبل كل شيء تبدأ من خلال وجود 32 بطاقات في كتاب الإملائي، وعندما يفعل ذلك كنت في حاجة الى Mamodo في الصفحة الأولى وبطاقة الإملائي في الصفحة الأخيرة. يمكنك ان تلعب فقط ما يصل الى ثلاثة Mamodo وثلاثة حارس كتاب / الشركاء حتى اختيار ثلاثة بحكمة. أيضا من ما استطيع ان اقول في أسفل البطاقة سيكون لها Mamodo. (ex. Eshros) وهو الاسم. إن كنت صائبا البطاقات لديها Mamodos spacific التي تستخدمها. لذلك مثل بلدي Groundgarudo موجة لا يمكن إلا أن يدلي بها Eshros. هذا ينطبق أيضا على حجز حفظة / الشركاء. ولكن بقدر ما يذهب حفظة كتاب كنت لا حاجة لهم للادلاء أي الإملائي. مجرد Mamodo المناسب. مع أخذ ذلك في الاعتبار وجود أنواع بطاقة 4. Mamodo: انتهت على حافة حمراء توضيح: حافة مصفر الحدث: حافة الخضراء كتاب حارس / الشريك: حافة زرقاء الآن هنا هو نوع من كيف تبدأ اللعبة. كلا اللاعبين تلعب Mamodo (واحد في بداية الكتاب) على دورك يمكنك الوجه حتى من 3 صفحات منعطفا ومع كل الوجه صفحة تكسب 2 MP الصب أو ما كنت أريد القيام به. إذا كان لديك MP ليلقي ظلالا أو ما دفعها وألقها ولكنك يمكن أن يلقي إلا ما هو على هذه الصفحة. يمكنك أيضا أن تلعب أسفل حارس كتاب أو Mamodo. عند الهجوم عليك إظهار خصمك كتابك (بدلا من أخذ البطاقة للخارج) الخصم الخاص بك ويمكن أيضا أن يلقي ظلالا لوقف الهجوم الخاص بك، وتبعا لموجة يمكنك القيام به الضرر باعتباره المهاجم (إذا كنت يهاجمون) أو كما مدافع (وقف الهجوم) بطاقة سيقول بالرغم من ذلك. الضرر هو الطريق delt هو عن طريق التقليب في صفحات والتقليب صفحات أعني التقليب إلى الأمام. ذات مرة كنت في نهاية كتابك لديك أن موجة الماضي، وإذا لم تتمكن من الفوز على خصمك معها ثم الفوز، لكن إذا فعلوا ذلك الضرر لك ثم تخسر. الآن لمسح بعض الاشياء يمكنك نتطلع صفحة واحدة على دورك قبل أن تصدر الهجوم. ولكن إذا كنت ترك للصفحة ثم أن تحصي باعتباره الوجه وأنت لا يمكن أن الوجه إلى الوراء في كتابك. أسمع أن لديك أيضا لديها بطاقات في بعض الأمر ولكن أنا لا أعرف عن ذلك كثيرا. هذه اللعبة تتطلب استراتيجية لا حقا مثل YUGIOH، والسحر، أو البوكيمون. لا أقول كنت لا تضع استراتيجية في صنع السفينة ولكن لم تكن هناك كتب الصف لأنه إذا كان شخص يعرف كيف يتم تعيين كتابك حتى أنها يمكن أن يكلفك اللعبة. ليس هناك الكثير من الحظ في لعبة وهناك ليست جيدة تلفت، مجرد لاعب جيد أن يتقدم 2 خطوات من خصمه حتى لو كان هو أول وقتهم لعب ضدهم. ببساطة لأن بينك وبينه لم يكن لديك الطوابق بحيث يكون لديك لمعرفة ما إذا كان لديك بطاقات جيدة 2، 3، أو 5 صفحات المقبلة. للأسف قد مات المباراة بسبب عدم كفاية مبيعات الصناديق. وتوفي قبل أعني أنها لا تستضيف أي بطولات في أمريكا أو بعض الدول الأخرى. ولكن لعبت تحت الأرض والاشياء. قال لي أحدهم أن اللعبة لا تزال تسير في اليابان ولكن أنا لا أعرف حقا. النوع الأول من يعتقد أنها كانت غريبة أن اللعبة مات ولكن يبدو أن لا أحد يحب حقا لأنه كان لمربكة وأشياء من هذا القبيل. عندما ألعب لا يبدو مربكا أو من الصعب على الإطلاق. آمل ربما أنها سوف تجلب اللعبة مرة أخرى لمدة أكثر من فرصة ولكن أنا لا أحبس أنفاسي حقا.